بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 21 فبراير 2019

مجلة البيت الثقافي العراقي التونسي العدد الأول لسنة 2019 لا افهم بلغة الاشاره ليندا الرحال


مجلة البيت الثقافي العراقي التونسي

العدد الأول لسنة 2019

لا افهم بلغة الاشاره
 
 ليندا الرحال



لا افهم بلغة الاشاره
فانا يا سيدي بسيطة.
حد. السذاجه. ابني من
حلو الكلام. قصر
اتبغدد في صرحه. اميره
اجدل للاحلام ضفيره
اطلق لاسراب روحي
تحلق في فضاء الغرور
ارى كل الناس جميله
تضحك. في حديقة نفسي
كل خميله
وانا. يا سيدي بعض الكلام

يخرق بحده. حد الحسام.
وتطاردني دمعة
وتناديني غصة
ترميني في بحر الاهات
اصوغ لعمر الاتي حكايات
لوجوه وشمتها. ذكريات
في خافقي
ويسهر الظن يفض مصجعي
دربي. في الالام طويل

انتعل حذاء ادوس به
طريقا. احاول. اجتياز الثغرات
اقفز. فوق. العثرات
لا. اغرف الوقوف عند
اشارات. الزمن
رصيدي وهن

ابحث عن يد تمن لي بالامان
تصوغ لي عقدا حبوبه نسيان

ابحث عن وجه لا يتلون
وبالف عذر وعذر يعنون

وما يعنيني ان تكون انت
ولا. انت
مرة. بالوهم. تغري نفسك وتغريني
وانت تحار. اتراك تبقيني تمحوني
من قال لك اني ورقة في دفترك

وان الصبر. ياذن لي ابررك
لا.اجيد الفهم بالاشارة
لا رمادي اخشاه
وما كنت ابغيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق